نصيحة لزراعة الأعضاء

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

نصيحة لمرضى الكبد: أولا ، يجب أن يكون لديك اعتقاد كامل في فريق زرع الخاص بك. بعد ذلك ، يجب على العائلات والمرضى بذل كل جهد ممكن للحفاظ على لياقتهم العقلية والبدنية بالتنسيق مع فريق زراعة الأعضاء واتباع نصائحهم هو مفتاح نجاح عملية الزرع.

يبلغ معدل النجاح الكلي لعملية زراعة الكبد أكثر من 94٪ ، ويمكن لمعظم المستفيدين العودة إلى الأنشطة العادية وتحقيق 95٪ من نوعية حياتهم التي كانوا يعانون منها قبل الإصابة بأمراض الكبد. بما أن جسم المتلقين قد يرفض الكبد الجديد ، فمن الضروري بالنسبة لهم تناول أدوية مناعية ومتابعة المتابعة في عيادة زراعة الكبد. يتراوح وقت الاسترداد من أسبوع إلى أسبوعين. مطلوب الرعاية المناسبة والمتابعة والأدوية مدى الحياة ليعمل الكبد الجديد بشكل صحيح
بعد زراعة الكبد بنجاح (94 ٪ من المرضى) – ينصح المريض بالعناية بالعداوى ولأخذ الأدوية المضادة للرفض مدى الحياة. يمكن للمريض العودة إلى نوعية الحياة الطبيعية ويمكن العودة إلى العمل في غضون ثلاثة أشهر. يجب على المريض المتابعة بانتظام مع فريق زراعة الكبد في السنة الأولى وفي وقت لاحق على فترات منتظمة وفقًا لما هو موصى به من قبل طبيبه. وسيتطلب اختبارات الدم لتحديد أن وظائفه الكبدية وضبط أدويته في البداية والاختبارات في وقت لاحق غير متكررة. يُنصح المريض بعدم تناول أي عقاقير أو علاج دوائي بديل.

يتم تقييم مريض الزرع بانتظام لمضاعفات مختلفة مثل الرفض ، العدوى ، تضيق الأوعية الدموية وغيرها ، وبدأ العلاج المناسب. بعد الزرع ، هو تحت إشراف طبيبه طوال حياته.

يجب فحص ومعالجة أي مشاكل صحية قد تطرأ ، على الرغم من كونها نادرة بالتنسيق مع فريق زراعة الأعضاء

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

Send a Message to Us

error: Content is protected !!