التهاب الكبد الكحولي

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

التهاب الكبد الكحولي

الكحول صامت العدو لالتهاب الكبد ؟
نعم هناك شرط صحة كما دعا الكحول التهاب الكبد. وهو المريضة ، الالتهابية حالة الكبد الناجمة عن الإفراط في تناول الكحول أكثر متطرفة فترة من الزمن. فإنه يمكن أن يسبب قصيرة أو طويلة الأجل تلف الكبد.

عندما الكحول يحصل المصنعة في الكبد ، وتنتج المواد الكيميائية شديدة السمية. هذه المواد الكيميائية يمكن أن تصيب خلايا الكبد. هذه الإصابة ثم يؤدي إلى التهاب, التهاب الكبد الكحولية.

على الرغم من أن الافراط في شرب الخمر يسبب التهاب الكبد الكحولية, الأطباء ليسوا متأكدين تماما لماذا حالة تطور. التهاب الكبد الكحولية يتطور إلا في أقلية من يشربون الثقيلة. فإنه يمكن أن تتطور أيضا في الناس الذين هم فقط الذين يشربون المعتدل.

الكبد هو أكبر عضو في الجسم و يزيل السموم مثل الكحول الإيثانول من الدم. عندما تضررت من الثقيلة ، يمكن أن تصبح ملتهبة, ندوب, الدهنية. مع مرور الوقت ، فإنه يتوقف العادية العمليات.

الأعراض
تغيرات في الشهية
جفاف الفم
فقدان الوزن
الغثيان والقيء
ألم أو تورم في البطن
اليرقان أو اصفرار الجلد أو العينين
حمى
تغييرات في الحالة النفسية ، بما في ذلك الارتباك
التعب
من السهل نزيف أو كدمات
كيف يتم تشخيص التهاب الكبد الكحولية?
إذا كان لديك أعراض التهاب الكبد الكحولية, الطبيب سوف يسأل عن التاريخ الصحي و استهلاك الكحول. سيقوم الطبيب أيضا إجراء الفحص السريري لمعرفة ما إذا كان لديك تضخم في الكبد أو الطحال. قد تقرر أن تأمر الاختبارات حتى يتمكنوا من تأكيد التشخيص. هذه الاختبارات يمكن أن تشمل:

تعداد الدم الكامل (CBC)
اختبار وظيفة الكبد
تخثر الدم الاختبارات
الأشعة المقطعية البطن
الموجات فوق الصوتية للكبد
قد يطلب الطبيب خزعة الكبد إذا كان هناك حاجة لتأكيد تشخيص التهاب الكبد الكحولية. خزعة الكبد هو إجراء الغازية مع بعض المخاطر الكامنة. فإنه يتطلب من الطبيب لإزالة عينة من نسيج الكبد. خزعة الكبد سوف تظهر شدة ونوع من أمراض الكبد.

كيفية إدارة إذا كنت تعاني من التهاب الكبد الكحولي?
في معظم المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد الكحولية المرض معتدل. على المدى القصير التشخيص جيد, و لا يوجد علاج محدد. المستشفى ليس من الضروري دائما. استخدام الكحول يجب أن يتوقف ، وينبغي الحرص على ضمان التغذية الجيدة وتوفير التكميلية الفيتامينات والمعادن ، بما في ذلك حمض الفوليك والثيامين, معقول.

قد يوصي طبيبك زراعة الكبد إذا الكبد بأضرار بالغة. للتأهل للحصول على الزرع ، يجب عليك إثبات أنك لن تستمر الشرب إذا كنت تتلقى كبد جديد. سوف تحتاج أيضا إلى الامتناع عن الكحول لمدة ستة أشهر على الأقل. في بعض الحالات, قد تحتاج إلى الحصول على المشورة.

إذا كانت هذه العلاجات لا تعمل لأن المرض هو متقدمة جدا ، قد تحتاج لعملية زرع كبد.

liver diseases treatment in pune | cadaver liver transplant india
hepatologist in pune
hepatologist in pune
hepatologist in pune
Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

Send a Message to Us